باب ماجاء بالـهـذرة …

مو يقولون التدوين اصله كتابة يومياتك

يالله خلني أكتب يومين ,,!!

نحذر القارئ الكريم بأنه إذا شعر بأعراض الهذره بإمكانه التكرم مشكوراً بإغلاق الصفحه

وننوه للسادة المشاهدين ( الأسطر تشاهد كما أنها تقرأ) جديدة هالمعلومة يالسفير ..!!

نعم نود إخبارهم وتنبيههم إلا انه هناك لقطات غريبة ..!! ( اللقطة لاتعني دوماً فيديو أو صورة ) ولكنها كما وضعتها كتابيه نقلاً من ارض الواقع

ماقلت لكم باب ماجاء بالهذرة …

خلونا ندخل بالصفحه الأولى

يوم الثلاثاء : بعد العشاء ( تنبيه آخر الأيام تبدأ عندي بعد العشاء) لأن باقي اليوم من الصباح وحتى 8.15 دوام ونوم

وليس هناك شي يستحق الذكر ,,,

نعود ليوم الثلاثاء حيث اتصل بي أحد الزملاء بعد صلاة المغرب

يخبرني ان الدكتور عبدالرحمن السميط حفظه الله سيكون متواجد بقاعة الجوسق وستكون له كلمة

شاهدت جدولي وأخبرته أني سأحضر بإذن الله ( نظراً لأنه حضر للمخيم الربيعي لمركز حينا ) حي عبدالله فؤاد ولم اتمكن من حضور المحاضرة

والدكتور غني عن التعريف والاستماع له فرصه لمن أراد ان يعرف كيف يعملون القدوات , حيث اسلم على يديده من النصارى مايقارب الخمسة مليون في افريقيا

بعد الصلاة اتصل بي رفيق دربي واخبرني بأنه يود لقائي ( وهل استطيع رفض طلبه ) الغيت فكرة مروري للجوسق

تمشينا انا وصاحبي على الممشى بحي المريكبات ( ينقالك رياضة )

على فكرة هو ممشى رائع بحيث وضعت البلدية عليه سور وهو يعتبر جبل أكل عليه الزمن وشرب من عوامل التعرية التي عرت جزء كبير منه

ويذكر أن اهل الحي من كبار تجار المنطقة هم من تبرعوا بجزء من اراضيهم للبلدية ( عاشوا والله ) لإقامة الممشى

سأرفق لكم فيما بعد صور لهذا المكان الرائع بوجهة نظري

……

عند الساعة العاشرة وأنا اتصفح الشبكة العنكبوتيه تذكرت أمر ما

فاخذت الجوال وأتصلت بمدير مركز التنمية الأسرية

لكي أخبره أنه نسى ان يذكرني بموعد الدورة هذا اليوم ..!!

عاتبته وعاتبني

وقال انا راجع الآن من الخبر برفقة الدكتور سليمان العلي

متجهين لمقر سكنه بفندق الدمام بلاس حيث سيذهب للمطار هل سترافقنا

فكرت لثواني معدودة ثم قررت أن آتيهم

تقابلنا عند الفندق وذهبنا سوياً

كان مشوار رائع مع الدكتور وتجاربه وماهي إصداراته القادمه

عند نقطة التفتيش اوقفنا العسكري

وقال لقائد المركبة ( مدير المركز ) وللراكب الأمامي ( د. سليمان)

ليه ماربطت الحزام أنت وصاحبك

وطلب الرخصه ,,, ومع السواليف السريعه عرف من هم ( صحيح الي مايعرفك مايثمنك) او كما قيل

بعد تجاوز النقطة تحدث الجميع عن أن عساكر وجنود المنطقة الشرقية لطيفين وليس كغيرهم ( طبعاً مو الأغلب ) وتبقى وجهة نظر

اؤويد انا جزء منها

ماودكم نروح ليوم الأربعاء …

يوم الأربعاء كما ذكرنا سابقاً ان اليوم يبدأ فعلياً حسب الأرصاد الاجتماعية والظواهر الصحيه بتقويم مدينة الدمام الخيرية

بعد العشاء مباشرة

لثاني مرة خلال هذه السنة أخرج من الدوام بعد العشاء ومباشرة للمنزل

دخلت الصالة وقلت لأختي ( أنا بأنام إلى يوم القيامة )

نظراً للتعب والإرهاق وقليل من الحرارة وألم في الجانب الأيسر من اللثة

نمت على غير عادتي مباشرة

وعلى فكرة نومي مستحيل يكون متصل ( نغمة جوال كافية لإيقاظي ) يعني حتى لو كنت متعب

اجلس الساعة 1 أو 2 أو 3 ثم أعود دون أن اقوم …!!

تفاجأت الساعة مادري كم بأن اختي دخلت الغرفة ,,, شافتني فتحت عيني وخرجت ( كان زيارة إطمئنان ) نظراً لأثر التصريحات السابقة …!

طبعاً كم هائل من الرسائل والإتصالات الوارده والتي لم يعر لها أدنى اهتمام أو حتى اذن صاغية ( لأن الليلة خميس ) وفي هذه الليالي يحلو السمر

جلست بكامل قواي العقلية مع الفجر ولم اقم إلا مع الإقامة

ملحوظة هامه ( قد تجلس من النوم ( استيقاظ ) ولكنك لاتقوم إلا بعدها بنصف ساعة او شي أكثر من كذا ( قيام ) يعني الواحد يسخن جسمه شوي

اجل السيارة تشغلها على طول وتمشي مشكله …

عموما: لازال جمسي حاراً وبحاجه لمزيد من النوم بعد صلاة الفجر

نوم ونت ونوم

إلا ان استعدت كامل قواي عند العاشرة

حيث اكتشفت أنه اتاني مولود جديد … ( يعني مولود جديد بأسناني) وهذا هو الالم بلثتي

تذكرت كلام الدكتور قبل 4 سنوات بعد أن اجرى أشعه بأنه يلزم عملية جراحيه لأزالة السن المخفي ومن ثم خياطة

ان وقتها قلت لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بما أنه ليس له تأثير حالياً

رحت للمستشفى السعودي الأوربي لطب الأسنان

وقالوا بعد الكشف لابد من إزلته جراحياً لأن نموه مائل وسيؤثر على أخوته ومن هم بجانبه

انا بطبعي خواف من هذه الأشياء …

صرفتهم ومشيت ,,, بس وانا بالسيارة جالس افكر واقول لنفسي

الحين متى الوقت المناسب بالاسبوع لكي تعملها أو تزورهم

فقررت اني اجري العملية العصر والله على مانقول شهيد

الله المستعان

بس صار بالمستشفى شي استغربت منه للغاية

لما قالت لي الي بالأستقبال اجلس خمس دقائق

طبعاً لطعتني ( اخرتني ) ثلث ساعة

انا ماأعطتيها لابطاقة ولا أسم ولا شي

شوي تناديني أخ فهــد ,,,,!!!!

انا تفجات وإلى الآن لم أعرف كيف عرفت

كيف عرفت اسمي وانا لم أعطها شي البته

قالت لي أنها تريد رقم ملفي ,,, اخبرتها بأني ناسيه

حيث كانت آخر زيارة لي مايزيد على الأربع سنوات …

وأتوقع اني راح اتجرأ واسألها كيف عرفت اسمي

( وهل أملك الشجاعة بذلك ) بالعادة الإنسان ينوي اشياء ولم يوصل للميدان ….!!!

كأني طولت عليكم

انتهى هذا الباب

دعواتكم بنجاح العلمية الجراحيه دون آلام تذكر

أهم ثلاثة …!!

هذا ( مجرد سؤال ) لكل المدونين والمدونات

وايضاً المسلمين والمسلمات

لو أتحيت لك ( لكي ) الفرصه للجلوس أو اللقاء مع أحد العلماء , الكتاب , العظماء , أو من كان لهم تغيير واسهامات وانجازات في مجتمعهم أو على المستوى الأقليمي أو الدولي

تخيل أي أحد منهم وهو أمامك ( ماهي أهم ثلاث اسئلة تود أن تطرحها عليه )

هذا الأهم … أن كنت ترغب ( ترغبين ) بذكر أسمه فلا بأس

ولكن ماهي الثلاث اسئلة التي تودون معرفه إجابتها منهم …؟